افضل مواقع اجنبية للربح من كتابة المقالات وربح أكثر من 100 دولار للمقال

 هل أنت كاتب مقالات وتبحث عن مصدر دخل لك ووظيفة أونلان، يمكنك الربح من الكتابة بالدولار حيث سنشارك معك افضل مواقع الربح من كتابة المقالات والتى تدفع أكثر من 100 دولار للمقالة الواحدة فأكثر ولكن ذلك يعتمد على قدرتك فى الكتابة من حيث الطول والتعمق والخبرة فى هذا المجال.


افضل مواقع الربح من كتابة المقالات وربح أكثر من 100 دولار للمقال

افضل موقع للربح من كتابة المقالات 

  • موقع Vibrant Life
  • موقع FreelanceMom
  • موقع Transitions Abroad
  • موقع A List Apart
  • موقع Barefoot Writer
  • موقع Listverse
  • موقع Zift
  • موقع Income Diary
  • موقع Earth Island Journal
  • موقع Great Escape Publishing
  • موقع Cosmopolitan


موقع Vibrant Life

يعد موقع Vibrant Life من مواقع الربح من كتابة المقالات المشهورة والذي يضم العديد من الأقسام فى مجال مسكن ممارسه الرياضه، وصفات طبيعية وغيرها، مجال صحة الأسرة، ومجال الصحة النفسية، ومجال الصحة الجسدية، وكذلك الصحة الروحية وإدارة الوزن وغيرها. 


ولكن وجب التنويه حول أن ستظهر أول مقالة في هذه المجلة نصف الشهرية في غضون ستة أشهر وقد يكون أطول من ذلك وهو القاعدة بشكل عام، يدفع موقع Vibrant Life من 100 دولار إلى 300 دولار لكل مقالة.



موقع Transitions Abroad

موقع Transitions Abroad يقدم مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالاندماج الثقافي في السفر والعمل والدراسة والعيش والتطوع في الخارج والتدريس عبر الإنترنت ووظائف دولية وتعلم عبر الإنترنت وغيرها من الإقسام الأخري التى يمكنك تفقدها من خلال زيارة الموقع والذي يعتبر أحد افضل مواقع الربح من كتابة المقالات.

 

يدفع موقع Transitions Abroad من 75 دولارًا إلى 150 دولارًا لمقال فى حدود 1250 كلمة إلي 3000 كلمة أى أن متوسط ​​الدفع 100 دولار.



موقع A List Apart

إذا كنت تبحث عن موقع للربح من الكتابة متخصص فى مجال الويب بجميع أنواعة والمصممين والمطورين والمهندسين المعماريين والاستراتيجيين والكتاب ومديري المشاريع فهذا الموقع مناسب لك تماماً. 


يدفع موقع A List Apart  حوالي 200 دولار للمقالات التي تتراوح بين 1500 و 2000 كلمة، ويعد من افضل مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات.



موقع Barefoot Writer

Barefoot Writer من إسم الموقع يظهر أنه يهتم بمجال الكتابة وهو موقع رائع من مواقع الربح من كتابة المقالات وهنا لا تذهب بعيداً عن مجالك الأساسي وهو الكتابة فسوف تقدم نصائح للكتابة وكيفية الكتابة بشكل صحصيح وجذاب وبعض النصائح الهامة للكتابة. 


يدفع موقع Barefoot Writer حوالي 100 دولار إلى 300 دولار لكل مقال يتم نشره على موقعهم.



موقع Listverse

من المواقع الرائعة والمشهورة التى تُمكنك من الربح من الكتابة في عدة مواضيع حول العلوم والتكنولوجيا والحيوانات وأسلوب الحياة والكتب والتاريخ والثقافة والفنون وغيرها من الأقسام التى يمكنك الكتابة بها، فهو يعتبر احد افضل مواقع الربح من كتابة المقالات التى نرشحها بشدة للكتاب المستقلين.


كما يحصد الموقع ملايين الزيارات الشهرية مما يجعله مناسب للربح فكلما قدمت العديد من المقالات على هذا الموقع كلما ربحت أكثر، يجب أن تمتلك حسابا على PayPal لتلقي مستحقاتك وهي وسيلة الدفع المتاحة لديهم. 


والجدير بالذكر أن موقع Listverse مفتوح أيضًا للكتاب الجدد وعديمي الخبرة ويبحث عن الأشخاص الذين يتمتعون بروح الدعابة والإلمام الجيد باللغة الإنجليزية و "حب الأشياء غير العادية أو المثيرة للاهتمام".



موقع Zift

أحد اهم مواقع الربح من الكتابة والتى تركز على الأبوة والأمومة في العصر الرقمي و "الموضوعات التي يمكن أن تساعدنا في أن نصبح آباءً أفضل في عالم تقوده التكنولوجيا."


ولكن يجب عليك توثيق موضوعات التى تنشرها من خلال الموقع بأدلة ودراسات ومراجع موثوقة ولا يتم نشر المقال فى أى مكان أخر غير هذا الموقع، كما يجب أن تكون المقالات 800 كلمة على الأقل وأنجح المقالات لديهم في نطاق 1500 - 2000 كلمة، يدفع موقع Zift حوالي 100 دولار مقابل كل مقالة من خلال وسيلة الدفع باي بال.



موقع Income Diary

إذا كنت تبحث عن موقع للربح من كتابة المقالات فى مجال بناء المواقع وتحسين محرك البحث وجني النقود من الانترنت وغيرها من الموضوعات الخاصة بالربح من الانترنت يمكنك التقديم للعمل فى هذا الموقع.


يدفع موقع Income Diary حوالي 200 دولار للمقالات التي لا تقل عن 1500 كلمة، يمكنك الكتابة فى أحد هذه الموضوعات إنشاء محتوى رائع، مقابلات مع خبراء، شراء / بيع المواقع الإلكترونية

 

زيادة حركة المرور إلى المواقع الإلكترونية، تحسين محركات البحث ، SEO، إنشاء مواقع رائعة، ميزات ووظائف تصميم المدونة، صناعة المعلومات والمنتجات الرقمية، كسب المال من المواقع والمدونات والمنتديات، التسويق بالعمولة وبيع الأشياء من خلال مواقع الويب كشركة تابعة، ريادة الأعمال وعقلية النجاح.



موقع Great Escape Publishing

إذا كنت تبحث عن موقع للربح من كتابة المقالات فى مجال السفر والدول واسلوب المعيشة والدخل يمكنك الكتابة فى موقع Great Escape Publishing والذي يدفع 150 دولارًا أمريكيًا للمقابلات والقصص الشخصية.


يزور المجلة أكثر من مليون شخص مما يجعله مكانا مناسب للكتاب من قبل المستقلين الين يفضلون الكتابة عن الدخل وأسلوب الحياه وتجاربهم الشخصية فى السفر فى بعض الدول.



موقع Cosmopolitan

موقع Cosmopolitan الرائع والذي يحصد ملايين الزيارات الشهرية والتي تصل لأكثر من 50 مليون شهرياً والذي أفضله بشكل شخصي، وأحد افضل مواقع الربح من كتابة المقالات حيث يدفع موقع كوزموبوليتان 250 دولارًا لكل مشاركة مدونة مكونة من 1000 كلمة وهي نسبة مرتفعة.


توجد العديد من الأقسام فى هذا الموقع منها وسائل الترفيه والكتب والجمال وما يتعلق بها من شعر وبشرة ومكياج وموضوعات خاصة بالعلاقات والحب وكذلك الأبراج والوظائف والسفر والكلية والجامعة واللياقة البدنية وغيرها من الأقسام والتخصصات الفرعية التى يمكنك الكتابة بها حسب إختيارك.


يمكنك تقديم عرض للكتابة على موقع كوزموبوليتان الإلكتروني ، ومن المميز فى موقع كوزموبوليتان أنه مفتوح للكتاب الجدد وعديمي الخبرة (على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى تقديم أفضل ما لديك في الكتابة ).



موقع FreelanceMom

موقع FreelanceMom أحد مواقع الربح من كتابة المقالات وهو يختص بمجتمع الأمهات حيث يفضل هذا الموقع القصص الشخصية ودراسات الحالة والنصائح العملية والقابلة للتنفيذ و "المقالات الشخصية للغاية حيث توجد دروس مستفادة تشاركها أو تقوم بدراسات حالة مجمعة من أمهات أخريات يديرن أنشطة تجارية بناءً على موضوع معين" كما أنها لا تمانع فى تقديم مقالات مقدمة من الرجال.


يدفع موقع FreelanceMom ما بين 75 دولارًا إلى 100 دولار للمقالات التي تتراوح بين 900 و 1500 كلمة ، مع مكافأة قدرها 150 دولارًا شهريًا للمقالات التي تتصدر القائمة الأكثر مشاركة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-